
قسم إدارة التسويق
رؤية القسم: –
أن نكون برنامجا مميزا ومؤثرا في مجال تعليم التسويق الحديث، لوضعه موضع التطبيق في أوساط المنظمات الانتاجية والخدمية، لنساهم في تحقيق أهداف التنمية المجتمعية.
رسالة القسم: –
نعمل على نشر ثقافة المفهوم الحديث للتسويق، وإعداد وتأهيل كوادر بشرية متخصصة في ممارسة وتطبيق علم وفن التسويق وإعداد البحوث، للرفع من مستوى أداء المنظمات لتحقيق النمو ورفاهية المجتمع.
أهداف القسم: –
1- تأهيل الكوادر البشرية القادرة على ممارسة فنون التسويق للرفع من مستوى أداء المنظمات في مجال خدمة العملاء.
2- تقديم المساعدة للمنظمات الانتاجية والخدمية فيما يتعلق بمشاكلها التسويقية، بإجراء البحوث والدراسات التطبيقية.
3- تنظيم الندوات والورش العلمية وحلقات النقاش في مجال التسويق لتبادل الخبرات والوقوف على أخر التطورات العلمية الحديثة في حقل التسويق.
4- تنظيم دورات تدريبية في مجال التسويق للإسهام في رفع كفاءة العاملين في وظائف التسويق بالمؤسسات الإنتاجية والخدمية.
5- ربط المحاضرات النظرية بالواقع العملي لمجالات التسويق عن طريق تنظيم الزيارات الميدانية للمؤسسات الإنتاجية والخدمية.