مكتب ضمان الجودة
الرؤية: –
الجودة والتطوير المستمر وصولا لتميز الأداء.
الرسالة: –
1- توفير بيئة تعليمية ملائمة لكل من الطلبة وهيئة التدريس والموظفين ضمن معايير مركز ضمان الجودة والمعايير الدولية.
2- ترسيخ ثقافة الجودة في جميع أنشطة وممارسات الجامعة.
3- بناء وتطوير نظام مؤشرات قياس الاداء والمقارنات المرجعية على الجامعة.
4- تقديم الدعم للوحدات الادارية والاكاديمية من اجل الحصول على الاعتماد المؤسسي والبرامجي.
5- تطوير نظام متكامل للتقويم الذاتي المستمر لأداء وحدات الجامعة الاكاديمية والإدارية.
6- تنمية المهارات الاكاديمية والادارية بما يضمن جودة الاداء في الجامعة.
الأهداف: –
1- متابعة التخطيط الاستراتيجي.
2- تطوير الجودة الاكاديمية.
3- تطوير الجودة الإدارية.
4- قياس رضا أصحاب العلاقة.
5- توثيق إجراءات الجودة.
6 – التقدم للحصول على الاعتماد المؤسسي والبرامجي.
7- تحديث الموقع الالكتروني.
قيم العمل بالمكتب
يتبنى مكتب ضمان الجودة وتقييم الاداء بالجامعة في عمله القيم الرئيسية التالية:
*الاتقان
*العدالة
*العمل بروح الفريق
* الشفافية